«تنفيذي بورسعيد» يعلن وظائف للمحامين بالشئون القانونية

زيزى إبراهيم

أعلن الجهاز التنفيذى للمنطقة الحرة لمدينة بورسعيد، إجراء مسابقة عامة لاختيار 6 محاميين لا تزيد اعمارهم عن 35 عاما، للعمل بأقسام «القضايا والتحقيقات والفتوى» بإدارة الشئون القانونية بالجهاز التنفيذى.

وقال الجهاز في بيان اليوم الأربعاء، إن شروط التقديم لتلك الوظيقة الا يزيد سن المتقدم عن 35 عاما وقت التقدم، وأن يكون من أبناء محافظة بورسعيد المقيمين بها، ويتميز بحسن السير والسلوك، ومشهود له بالكفاءة والسمعة الطيبة، وعدم التعاقد مع جهات أخرى، واجتياز الاختبارات التي ستجرى بمعرفة اللجنة المختصة، والتفرغ لأعمال الجهاز التنفيذى.

وأضافت محافظة بورسعيد أنه سيتم اختيار ستة من المتقدمين مقيدين بنقابة المحامين، منهم ثلاث على الأقل مقيدين بالاستئناف العالى ومجلس الدولة، مشيرة إلى أن آخر موعد للتقديم للوظائف 31 أغسطس.

وأشارت إلى أنه فيما يخص تقديم الطلبات فإنه سيتم تقدم الطلبات بإدراة شئون العاملين بمقر الجهاز التنفيذى الكائن بمبنى مجمع المصالح الحكومية الدور السادس مرفقا بها، مع تقديم بيان خبرات المتقدم «c.v»، وشهادة تفيد تأدية الخدمة العسكرية أو الاعفاء منها للذكور وتأدية الخدمة العامة للاناث، بجانب تقديم صحيفة الحالة الجنائية للمتقدم، وصورة من البطاقة الشخصية للمتقدم، وصورة من كارنية نقابة المحامين للمتقدم.