بالفيديو …محمود حسين : العمل في شركات البترول والشركات الكبري ببورسعيد من حق شباب المحافظة ولدينا كفاءات وخبرات

بورسعيد : ايمن عبد الهادي

خلال زيارة وزير القوي العاملة محمد سعفان لمحافظة بورسعيد لتسليم عدد من عقود الوظائف التي تم توفيرها لشباب المحافظة في ملتقي التوظيف الذي عقد منذ أسابيع وخلال كلمة للنائب محمود حسين طالب بأحقية شباب بورسعيد في 80% من وظائف شركات البترول والشركات الكبري المتواجدة ببورسعيد .

وأشار “نائب بورسعيد” الي أن معظم العاملين في الشركات من محافظات أخري قائلاً ” معظم الشركات من الشرقية لأن المدير من الشرقية ومعظم العاملين في شركات البترول من الدقهلية لأن المدير من الشرقية “

وأكد “محمود حسين” خلال كلمته أن بورسعيد تملك من الكفاءات والخبرات الكثير وبها خريجي كلية هندسة بترول ولا يجدون فرصة عمل في هذة الشركات مطالباًُ بضرورة النظر إلي هذا الأمر بعين الاعتبار .

وعن مشروعات شرق بورسعيد طالب “النائب” أن يكون التدريب الذي أعلن عنه الوزير في إطار خطة عمل منظمة لتحقيق أعلي إستفادة وتأهيل للشباب لفرص العمل التي سبق وأعلنت الدولة أنها 250 الف فرصة عمل .

وكان محمود حسين قد أوضح في بداية كلمته أن محافظة بورسعيد تُنتج 45 بالمائة من صادرات مصر وخاصة في منطقة الاستثمار التي يعمل بها عدد من أبناء المحافظة وعدد من الوافدين .