مساعد وزير الداخلية لمدن القناة: أسعى لتطبيق المنظومة الأمنية المطبقة ببورسعيد

بورسعيد – محمد عزام

قال اللواء زكى صلاح مساعد وزير الداخلية لمدن القناة إنه سيسعى جاهدا لتطبيق المنظومة الأمنية التى تمت ببورسعيد على مستوى المدن الثلاث؛ بالإضافة إلى تطويرها وتزويدها بأعلى درجات الحيطة والحرص بالتزامن مع الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والأمان بالمدن الثلاث.

وأكد “صلاح”؛ فى تصريح خاص لـ”بورسعيد اليوم”، أن هدفه الأساسى والرئيسى هو أمن وأمان المواطن خاصة فى هذه الفترة التى تقود فيها الدولة حربا ضد الإرهاب؛ مشيرا إلى أن الشرطة قادرة على ذلك.

وأعرب مساعد وزير الداخلية عن سعادته بالفترة التى قضاها كمدير أمن بورسعيد، مشيدا بالمواطن البورسعيدى واستيعابه للظروف التى تمر بها البلاد والتزامه بالقانون.

وأشار إلى أن الفترة المقبلة ستشهد طفرة تكنولوجية أمنية من خلال كاميرات المراقبة واستخدام التقنيات الحديثة لإحكام السيطرة على الشارع والتصدى لأى خروج عن القانون.

وأضاف مساعد الوزير أنه سيتم تكثيف الحملات التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين من البسطاء، وكذا حملات المرور والمرافق حفاظا على السيولة المرورية.

يذكر أنه اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية أصدر حركة تنقلات وترقيات لضباط الشرطة على مستوى الإدارات والمديريات كان من بينها تعيين اللواء زكى صلاح مساعد وزير الداخلية لمدن القناة خلفا للواء محمود الديب الذى تم تعيينه مساعدا للوزير لغرب الدلتا.