بالصور.. استمرار التوافد على مهرجان “على شط القناة” لتشجيع المنتج المصري ببورسعيد قبل ساعات من إغلاقه

كتب : محمد عصام
تصوير : بسملة عاطف
يشهد مهرجان على شط القنال لمؤسسة صنع في مصر اقبال مستمر من العشرات من اهالي بورسعيد دون انقطاع ، وذلك حتى الساعات الاخيرة قبل اعلان انتهاء الوقت المحدد لختام المهرجان والذي استمر لمدة يومين تحت وذلك تحت رعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد .
وكان قد افتتح مهرجان على شط القنال لتشجيع المنتج المصري والمشغولات اليدوية منذ صباح امس بمنتجع استايل اسكوير والذي تنظمة مؤسسة صنع في مصر بمشاركة عارض وعارضة من اصحاب المشغولات اليدوية ومشروعات المنتجات المصرية الصغيرة
وتنوع رواد المهرجان من كل الاعمار ومن كل الفئات الاجتماعية نظراً لوجود اسعار تتناسب مع كافة المواطنين حيث اعلن اغلب العارضين وجود خصومات لتشجيع المنتج المصري .
ومن المنتجات التي اقبل عليها رواد المهرجان المنتجات البلاستيكية ومشغولات الهاند ميد من الاكسسوارات والتحف والخرز والكروشية ومستحضرات التجميل الطبيعية للعناية بالبشرة والشعر بجانب الحقائب والاحذية المصرية .
جدير بالذكر ان هذا المهرجان يعتبر المهرجان السادس لمؤسسة صنع في مصر لتشجيع الصناعة المصرية ولكن هذا المهرجان يعتبر المهرجان الاول التي تتعاون فيه مؤسسة صنع في مصر مع منتجع استايل اسكوير اول منتجع ترفيهي رياضي سياحي ببورسعيد.