“مستقبل وطن” يشكل وفدًا من 26 شاب لمرافقة “السيسي” في زيارته لواشنطن ويشارك ابن بورسعيد ابرام عبد المسيح

محمد علاء سالم

أعلن حزب مستقبل وطن، برئاسة النائب المهندس أشرف رشاد، مشاركة 26 من قيادات وشباب الحزب ضمن الوفود الشعبية والسياسية المرافقة للرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال زيارته المرتقبة للولايات المتحدة الأمريكية، الأسبوع المقبل، وذلك للقاء الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب.

وقال الاستاذ ابرام عبد المسيح امين المواطنة علي مستوي الجمهورية إن الهدف من المشاركة هو دعم ومساندة البلاد في مواقفها الخارجية وخاصة مع تغير النظام السياسي الأمريكي والتغلب علي برودة العلاقات التي انتابت البلدين خلال حكم الرئيس الأسبق باراك أوباما.

وأوضح عبد المسيح أن تلك الزيارة سيكون لها مردود ايجابي علي جميع القضايا العالقة بالمنطقة “فلسطين – اليمن – سوريا- ليبيا” من حيث التوصل لحلول سريعة وعادلة تضمن أحقية تلك الشعوب في حياة سلمية بعيدًا عن القتل والتخريب والتوصل لاستقرار كامل بالشرق الأوسط، بالاضافة إلي أنها تنفي جميع الشائعات التي أطلقتها جماعة الاخوان الإرهابية حول توتر العلاقة بين البلدين.

فيما وضح “اشرف رشاد” إلي أن تلك الزيارة ستساهم في التوصل السريع للاتفاق على صيغة دولية نهائية وآليات قوية للقضاء علي الإرهاب، بالاضافة لفتح آفاقا لحقبة جديدة تقوم علي التعاون الجاد والمثمر بين البلدين في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية والتجارية .