مصرللطيران تطرح أسعارًا خاصة على رحلات أوروبا والشرق الأقصى

كتبت- أمانى سلامة:

أعلنت مصر للطيران، التي تغطي رحلاتها الجوية شبكة واسعة من الوجهات والدول العالمية، طرح أسعار تنشيطية على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية على متن رحلاتها من القاهرة إلى مدن الشرق الأقصى وأيضاً علي رحلاتها التي تقلع من جميع النقاط الداخلية – ما عدا القاهرة – إلى أوروبا.
وتضمنت العروض 20% تخفيض على رحلاتها التي تقلع من عدد من النقاط الداخلية فقط وتشمل شرم الشيخ، الغردقة، الأقصر، أسوان، سوهاج، أسيوط، الأسكندرية، ومرسى علم إلى جميع وجهاتها إلى أوروبا، حيث يطبق هذا العرض على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، ويمكن للعملاء شراء التذاكر حتى 15 أبريل 2017، والاستمتاع بالسفر حتى 15 يونيو 2017.
ياتي ذلك بالاضافة إلى التخفيضات المطروحة على رحلات الشركة من القاهرة إلى بانجكوك وبومباي، حيث يطبق التخفيض على درجة رجال الأعمال فقط وسيتمكن المسافرون من إجراء حجوزاتهم حتى يوم الجمعة الموافق 31 مارس 2017 والاستفادة من هذا التخفيض بالسفر حتى يوم الجمعة 30 يونيو 2017.
كما شملت التخفيضات ٢٠ ٪‏ على رحلات مصر للطيران المتجهه إلى أثينا هذا بالإضافة إلى الأسعار الخاصّة على رحلاتها من الأسكندرية إلى الكويت على أن يكون الشراء قبل وحتى ٢٥ مارس والسفر قبل حتى 31 مايو القادم