ندوة في حزب الحركة الوطنية ببورسعيد لتدعيم الدكتورة البورسعيدية سماح حمودة لمبادرة ” صناع الأمل ” برعاية محمد بن راشد

منال الغراز

استضاف حزب الحركة الوطنية ببورسعيد الدكتورة ” سماح حمودة ” لتدعيمها في ترشحها كبنت من أبناء بورسعيد للمبادرة العالمية “صناع الأمل “وذلك تقديرا لها وعملها الخيري واخلاصها في تقديم كل مايفيد أوجه الخير في بورسعيد بحضور المستشارة ” نجلة هلال ” ومجموعة من أمانة الشباب والمرأة وهيئة المكتب ، وذلك أمس الخميس الموافق 16 مارس 2017 في تمام الساعة الثامنة بمقر الحزب .
وعن هذا الدعم تشير المستشارة “نجلة هلال ” أمينة الحزب ببورسعيد هذه هي المرة الأولي التى يقوم الحزب بمثل هذه الندوات ولكنه إيمانا بدور الشباب في المجتمع وأنه هو قائد التنمية في المرحلة القادمة فكان لابد وأن ندعم مثل هذه النماذج المضيئة في توجهها نحو كل مايفيد المجتمع ،وهذه هى مبادئ الحزب الثابتة .
وقد قامت الدكتورة ” سماح حمودة ” بالتحدث عن سجلها الذي وفقا له تقدمت لهذه الجائزة ،وإنجازاتها ومساهماتها في الاعمال الخيرية وطموحاتها وحلمها بأن تخصص الجائزة لصالح مرضي ضمور العضلات .
وكيف التصويت لها من خلال موقع المبادرة وتدعيمها.
مبادرة ترشيح صانع أمل فى الوطن العربي …….لكل من يريد التصويت للتصعيد …..
الخطوات …..الدخول أولا على اللينك
https://arabhopemakers.com
ثانيا اختيار ترشيح صانع أمل
ثالثا حتدخل بيانتك
رابعا إدخال بياناتى سماح حموده
خامسا تدخل ايميلي Dr_moha_2008@yahoo.com
محتاجين أكثر من 500 صوت للتصعيد .
ومما يذكر ان مبادرة ” صناع الأمل ” تهدف بشكل رئيسي إلى إلقاء الضوء على ومضات الأمل المنتشرة في عالمنا العربي، والتي لمع من خلالها رجال ونساء من مختلف الأعمار عملوا بروح متفانية وقلوب نقية من أجل خدمة مجتمعاتهم ورفعة أوطانهم. وإيماناً وتقديراً للجهود الإنسانية والخيِّرية المبذولة، سوف تقوم المبادرة بتكريم هؤلاء العاملين وذلك من خلال دعمهم مادياً ومعنوياً وإبراز دورهم الفعّال للمجتمع كي يواصلوا مسيرتهم المعطاءة التي تسهم في بناء مجتمع ينعم بالرقي والازدهار في مختلف المجالات كالصحة والتعليم والعمل الشبابي والعمل التطوعي والإعلام الجديد. وهي تأتي ضمن مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية ومؤسساته التي تضم منظومة بها 30 مؤسسة فرعية تتكامل جهودها ضمن أربعة قطاعات هي: مكافحة الفقر والمرض، ونشر المعرفة، وتمكين المجتمع، والابتكار كأداة أساسية لتحسين حياة البشر.