نائب مدير أمن القاهرة السابق ،،، ضرب مراته طلقة في راسها وتوفت في الحال بسبب خلافات زوجية

متابعات
أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار عبدالحميد الجرف بالتحفظ على السلاح الذى استخدمه “إيهاب. ر” 58 سنة لواء شرطة سابق فى إطلاق النيران على زوجته 49 عاما، بسبب خلافات أسرية بينهما، كما أمرت بالتحفظ على السكين التى استخدمته الزوجة فى إصابة الزوج بعدة إصابات فى منطقة الكتف والصدر، وعرضهما على المعمل الجنائي لفحصهما وكتابة تقرير عنهما.
وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم “إيهاب. ر” 58 سنة، تشاجر مع زوجته ربة منزل، نتيجة رغبته فى مشاهدة إحدى القنوات الفضائية بالتلفزيون، قبل صلاة الجمعة، إلا أنها رفضت لرغبتها فى تغيير القناة، ما أدى الى نشوب مشاجرة عنيفة بينهما، استخدمت خلالها الزوجة سكين المطبخ فى إصابة الزوج الذى أطلق النار عليها من سلاح ناري فأدى الى سقوطها قتيلة فى الحال.
وأضافت التحقيقات أن فريقا من نيابة العمرانية انتقل إلى محل الواقعة لمعاينة مسرح الجريمة، وتم انتداب فريق من المعمل الجنائى لرفع الأدلة الجنائية من موقع الحادث، والتى من بينها السكين الذى استخدمته الزوجة فى إصابة الزوج والسلاح الناري، ويتولى الفريق الجنائي رفع البصمات من على الأدوات التى تم جمعها، فضلًا عن تحليل عينة الدماء التى تم جمعها من مسرح الحادث.