بالصور.. توقيع ترجمة ” الاخوان في ملفات البوليس السياسي ” إلى 3 لغات أجنبية

received_1253900904649321
امنية قاسم
وقع الكاتب الصحفي “شريف عارف” مع “جيرمين ناصر” نائب رئيس مجلس ادارة دار ” روزنامة ” عقداً لطباعة وتوزيع كتابه ” الاخوان في ملفات البوليس السياسي ” وسوف تتم ترجمته الى ثلاث لغات أجنبية هي الإنجليزية والفرنسية والألمانية.
وقال ” عارف ” ان الكتاب – الذي سيشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2017 – ستتضمن مفاجآت ووثائق تنشر لاول مرة حول جرائم الاخوان وتنظيمها الخاص ، ومنها وثائق حول ضلوع الجماعة في حريق القاهرة عام 1952، وأوهام الخلافة ومشروع ” الدولة الإسلامية الكبري” .
وقال الكاتب والسيناريست المبدع / وحيد حامد أن هذا الكتاب الوثائقى يدحض كل الأكاذيب التى تنشرها الجماعة الآثمة ، وهى تحاول أن تغسل سمعتها وتمحوا جرائمها. فالوثيقة تدمر المزاعم الباطلة ، وتؤكد أنه في أحيان كثيرة يصعب ازالة الدم المراق ..وما أكثر الدماء التى أسالتها الجماعة بالعنف والحمق وغياب الضمير وعدم الانتماء الى الوطن.
واضاف “حامد” أن أهمية الكتاب تعود إلى ما يحويه من وثائق ، كذلك بكشفه زيف المشروع الاخوانى سواء في القضايا الكبيرة أو الصغيرة. فالاخوان منظومة محكمة. وبالتالى فهى تتقدم في طريقها – اذا تقدمت – بالتآمر والخديعة وقلب الحقائق .
من جانبها أكدت دار ” روزنامة ” انها تولي أهمية خاصة بتلك النوعية من الكتب التي توثق لفترة هامة من تاريخ مصر السياسي ، وأن الاتجاه إلى ترجمتها هو هدف ” تنويري ” في المقام الاول، ويقدم للمكتبة العربية اعمالاً تسهم في عملية البحث والتحقيق الوثائقي.