تعرف على المبلغ الذى تبرع به محمد صلاح لصندوق تحيا مصر

201611081156135613

محمد غنيم

كشف مصدر مقرب من أسرة اللاعب محمد صلاح عن تفاصيل تبرعه بمبلغ مالى كبير لصندوق تحيا مصر لدعم الاقتصاد المصرى والحكومة المصرية خلال المرحلة القادمة .

وكشف المصدر على أن المبلغ الذى تبرع به اللاعب ما يساوى خمسة ملايين جنيه مصرى، لكنه قام بتحويلها بالعملة الصعبة لدعم الاقتصاد المصرى، مشيرا إلى أن أسرة اللاعب لم تكن تعلم أى شىء عن الأمر حتى أمس، وأن والد اللاعب أرسل رسالة نجله عبر الهاتف، وجه خلالها الشكر لنجله على موقفه تجاه بلاده .

وأكد المصدر المقرب من أسرة اللاعب أن محمد صلاح سيقود حملة خلال المعسكر القادم للمنتخب لتبرع باقى لاعبى المنتخب لصندوق تحيا مصر سواء كانوا لاعبين محترفين أو لاعبين بالدورى المصرى، وذلك كمبادرة من اللاعب وزملائه بالمنتخب لدعم الاقتصاد المصرى قبل بطولة أمم أفريقيا بالجابون .

يذكر أن محمد صلاح ساهم من قبل مع والده الذى كان مديرا للحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي فى مدينة بسيون فى بناء وحدة غسيل كلوى بقريته، بالإضافة لمساهمته فى إنشاء معهد دينى للمساهمة فى تعليم أبناء قريته إلى جانب إنشاء مسجد بمدرسته الابتدائية إلى جانب العديد من الأعمال الخيرية بمسقط رأسه بقرية نجريج التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية