المصري يواصل استعداده للتعدين , وبرنامج تأهيلي لأحمد فوزي

048769700-1474469777

محمد العربى منصور

واصل الفريق الأول للكرة بالنادي المصري عصر اليوم تدريباته على ملعب السيد متولي وذلك في اطار استعداداته لمباراة الجولة الثانية من الدوري الممتاز المقرر اقامتها في الثالثة عصر السبت القادم  أمام النصر للتعدين وهي المباراة التي قرر اتحاد الكرة نقلها الى ستاد الاسكندرية بدلاً من ستاد برج العرب.
وقبيل بدء المران الذي استمر لما يقرب من ساعتين حرص الكابتن حسام حسن على الاجتماع بلاعبيه مؤكداً لهم ضرورة التركيز التام خلال الأيام القادمة والتي تسبق اللقاء  , مشدداً على أهمية الجدية الكاملة في التعامل مع اللقاء وعدم الالتفات لكون المنافس أحد الوافدين الجدد للدوري الممتاز.
أما عن المران فقد ركز خلاله الجهاز الفني على علاج الأخطاء التي وقع فيها بعض اللاعبين خلال المباراة التجريبية أمام فريق الشباب بالنادي خاصةً فيما يتعلق بالتحرك بدون كرة والتمركز في المواقف الدفاعية والهجومية , وواصل الجهاز الفني تلقين لاعبيه العديد من الجمل الخططية والتكتيكية.
على صعيد آخر …. وتحت اشراف الجهاز الطبي للفريق واصل اللاعب أحمد فوزي الخضوع للبرنامج التأهيلي بصالة الچيمانزيوم الملحقة باحدى القرى السياحية ببورسعيد وذلك  لعلاجه من التمزق العضلي الذي أصابه خلال المران الأساسي للفريق قبل مباراة طلائع الجيش الماضية.