بيان هام.. “وجيه”لن ندعو لأى وقفات إحتجاجية مع الحفاظ فى حقوقنا الدستورية فى التظاهر فى أى وقت نراه مناسباً

  • fb_img_1474163072372

بورسعيد : أحمد المحضر

أصدر هيثم وجيه منسق عام رابطة متضررى إسكان بورسعيد بيان هام على صفحات التواصل الإجتماعى وأوضح”وجيه”فى البيان.

الساده اعضاء الرابطة المحترمين

توضيح هام

برجاء التكرم بالعلم بأن الرابطة لم تدعوا أو تنظم اي وقفات او تظاهرات في الوقت الحالي مع احتفاظنا بحقنا الدستوري في التظاهر قانونيا في الوقت الذي نراه مناسبا لاحقا.

ونحن نتضامن مع حقوق كافة المتضررين من تأخر مشروعات اسكان الشباب واعضاء الرابطة أحرار في المشاركة (بشكل فردي مستقل) طالما كان التنظيم قانونيا.

وايضا ننصح كافة الداعين او المشاركين بالحرص على الشكل القانوني اللازم وضبط النفس وعدم التسييس وعدم منح اي فرصة لغير اصحاب الشأن بالمشاركه منعا للتشتيت والمتاجرة بقضية الاسكان.

ونحن نضع انفسنا في خدمة كافة المتضررين في حالة اللجوء لنا طلبا لمشورة او مستند بصفتنا المفوضين عن اصحاب الشأن.

ونرفض تماما التعامل مع أي متضرر من تأخر مشروعات الشباب على انه مجرم أو معتدي ووجب محاسبة المسئولين عن ما وصل إليه المواطنون من غضب بسبب التنفيذيين المتخاذلين اصحاب التصريحات الاستفزازية.

ولتتذكر كافة الجهات التنفيذية والأمنية ان كافة المتقدمين لمشروع الشباب المطروح في 2013 يعتبروا دائنين للدولة بمبلغ 233 مليون جنيه بغرض السكن.

مطالب المتضررين واضحة ويعلمها التنفيذيين جيدا وأهمها التأكيد هلى مواعيد التسليم التي اعلنها المحافظ سابقا وتسليم اراضي المشروع التعاوني.

وأي متاجرة بهذه المطالب مراقب جيدا ولا يحق للجهه التنفيذية التفاوض مع أحد عليها او الغاءها الا بتفويضات وتوكيلات رسمية من المتضررين.

حمى الله اصحاب الحق وسدد خطاهم في كل وقت وحين.

والله ولي التوفيق

هيثم وجيه طويلة
منسق عام رابطة متضرري إسكان بورسعيد