الوداد يقيل مدربه بعد الهزيمة برباعية أمام الزمالك

518710_0

متابعات

قرر نادي الوداد المغربي ، إقالة مدرب الفريق الويلزي جون توشاك مدرب الفريق من منصبه.

يأتي ذلك بعد الخسارة من الزمالك بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب برج العرب ضمن مباراة ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأصدر النادي المغربي بياناً عقب نهاية المباراة، جاء كالتالي: «على إثر الهزيمة القاسية اللتي تلقاها نادي الوداد الرياضي أمام مضيفه نادي الزمالك المصري، برسم دور نصف النهائي لعصبة الأبطال الأفريقية، يتقدم المكتب المسير برئاسة السيد سعيد الناصري، باعتذاره الصريح لجماهير وكل مكونات نادي الوداد الرياضي، ويتحمل مسؤوليته كاملة من الناحية التسييرية في هذا الإطار».

ويسجل المكتب المسير، بأسف جديد، أنه رغم توفير جميع الشروط التقنية و المادية و اللوجستيكية، و رغم انتداب اللاعبين في جميع أماكن الخصاص، و رغم تحمل النتائج الأخيرة المخيبة للآمال، و رغم إعطاء فرص عديدة لتصويب الوضع، اتضح بما لا يترك مجالا للاستمرار، أن تدبير الطاقم التقني للفريق الأول يشكو من اختلالات جوهرية، تحت المسؤولية الفنية للمدرب جون طوشاك و مساعديه.

واعتبارا لهذه المسؤولية، قرر نادي الوداد الرياضي إنهاء عقد المدرب جون طوشاك و مدرب الحراس يونس قوطايا و المعد البدني دريس واجو، حسب ما يقتضيه تدبير المرحلة، و بالنظر للمردود اللذي لا يليق وسمعة نادي الوداد الرياضي ولا يرقى لانتظارات الجماهير الودادية العريضة.

وإذ يتخد نادي الوداد الرياضي هذا القرار، اللذي يصبح ساري المفعول من اليوم، يجدد المكتب المسير اعتذاره و يدعو كافة المكونات للالتفاف حول ناديهم.‎