منسق رابطة اسكان بورسعيد يوضح نتائج مناقشة لجنة الإسكان بمجلس النواب

FB_IMG_1472621453823

احمد المحضر

صرح هيثم وجيه طويلة منسق عام رابطة متضرري إسكان بورسعيد انه استكمالا لنتائج مناقشة لجنة الإسكان بمجلس النواب الاجتماع المؤرخ 28/8/2016 وخط سير الطلب المقدم من الرابطة للجنة.

و قال وجية ان الدكتورة مي عبد الحميد رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقاري والمختص بتمويل المشروع الاجتماعي اكدت انه يتم حاليا مراجعة الكشوف لتحديد موعد دفع القسط الاول من أقساط التخصيص.

و اشار منسق الرابطة ان نواب بورسعيد ولجنة الاسكان في تواجد يومي منذ يوم 29 اغسطس بوزارة الإسكان في محاولة للالتزام بمواعيد التسليم المعلنه مسبقا والتي تبدأ في أكتوبر القادم طبقا وتصريحات المحافظ و تم معالجة معظم مخالفات الحوالات البريدية التي كانت سببا في تأخر تحويل الأموال للصندوق ويتم حاليا التحقيق في هذه المخالفات.

و نوة هيثم ان اللواء حسام الدين رزق اكد ان الانتهاء من المشروع التعاوني خلال عامين في حالة استلامه ارض ناصر خاليه من التعديات من المحافظة.

و اهاب منسق الرابطة بالسادة اصحاب الشأن عدم الالتفات الى الشائعات ومتابعة اي بيانات من المحافظ على الصفحة الرسميى للمحافظة.

و شكر منسق الرابطة كل من يساهم في رفع الظلم والمعاناه عن كاهل المتضررين من ازمة الإسكان سواء من داخل او خارج المحافظة سواء متطوع أو تنفيذي او نائب فالغرض في النهاية سرعة تسليم المشروعات الذي تأخرت 4 اعوام ظلما وتقصيرا من بعض الموظفين.

واكد وجيه ان جميع تحركاتها ليست تقليلا من شأن باقي الجهود ولكنها وسيلة لمنع التقصير وتنشيطا وتذكيرا للمسئولين أن (الدائنين) للمحافظة بأموال الاسكان منذ 2013 يتابعون عن قرب والرابطة لا تزال في انتظار رد رسمي من السيد المحافظ على الفاكس المؤرخ 29 اغسطس 2016. حتى يتم نشر التقرير النهائي لمناقشة لجنة الاسكان بمجلس النواب.

و حول ما تم تدولة خلال الايام الماضية من تصريحات منسوبة لمحافظ بورسعيد تحمل اساءة للرابطة ويعاقب عليها القانون
قال وجية انه تم الاستعلام من العلاقات العامه بالمحافظة أفادت بأن أي تصريحات رسمية للمحافظ يتم نشرها في الصفحة الرسمية للمحافظة فقط وما دون ذلك مشكوك في صحتها الغرض منها تشويه صورة المحافظ للتقليل من جهود المحافظ في هذا الملف وهو ما نرفضه تماما برغم تحفظنا على بعض الاجراءات.
ونرجو من اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد من التحقق في بعض التصريحات المنسوبة له و التى تحمل عبارات اساءة لبعض من مواطني بورسعيد و تسحب من رصيدة لدى الشارع و التى يتبن كذبها فيما بعد و خاصة انها تاتي ضمن حملة ممنهجة من الشائعات يطلقها اعداء الوطن لنشر الفوضى و بث روح الفتنة و الكراهية و الحث على تجيش المواطنين ضد الدولة في دعوات خبيثة للحث على الفوضى و النزول للتظاهر
و ناشد منسق رابطة الاسكان المحافظ في التحقيق في هذا التصريحات الخارجة عن السياق و التى توجهه الرائ العام ضدة و ضد القيادة السياسية و ذلك حفاظا على الشكل العام وعلى قيمة المنصب الذي يشغله.