ننشر الصور الأولى لعودة الطفلة “هنا” بعد هروبها مع مدربها إلى بورسعيد

900x450_uploads,2016,08,28,9596255fbc

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطار من قسم ثانى الزقازيق يفيد بلاغا من أسرة الطفلة “هنا م م ن” 12 سنة ومقيمة دائرة القسم، باختفاءها أثناء تواجدها مع شقيقتيها فى تدريب رياضى بكلية التربية الرياضية بجامعة الزقازيق وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5842 إدارى القسم

حيث أمر اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية بتشكيل فريق بحث قاده اللواء هشام خطاب مدير إدارة البحث الجنائى، وضم عددًا من ضباط إدارة البحث وضباط قسم شرطة ثان الزقازيق برئاسة الرائد عصام عتيق رئيس المباحث، وذلك لكشف غموض الواقعة والعثور عليها وإعادتها إلى أهلها.

وتبين من التحريات هروب الطفلة بإرادتها مع “محمود أ إ ع” 25 سنة ومقيم دائرة القسم مدرب التنس الخاص بها ، إلى مدينة بورسعيد، حيث من خلال تتبع هاتف الفتاة تم رصد مشاهدات عديدة لهما سويا بمدينة بورسعيد، وتمكنت مأمورية من قسم ثانى الزقازيق برئاسة النقيب رامزى أبوزيد معاون مباحث قسم ثانى الزقازيق من القبض على المدرب وعثر معه على الطفلة. وتبين أن والد الطفلة قام بتحرير محضر ضد المدرب وشقيقته بتهمة خطف نجلته . .

وكانت حالة من الغضب قد انتابت مواقع التواصل الاجتماعى بعد اختفاء “هنا” وقام البعض بتدوين بوستات تطالب الأهالى بالحفاظ على أطفالهم من الخطف والدعاء لهنا بعودتها سالمة لأسرتها.