محافظ بورسعيد لإعلاميها: تشغيل المشروعات المتوقفة باستثمارات بالملايين “المطعم السفينة – المركز الثقافي-قرية المرجان”.. وانتظروا المزيد

received_1215673851816280

محمد مسعد
أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد للإعلاميين خلال لقاءه بهم علي أن المعطيات الحالية التي يشهدها حاضر المحافظة يختلف تماما عن الماضي القريب ؛حيث تخطو خطوات غير مسبوقة ترسم ملامح مستقبل باهر لها ولأهلها ؛مشيرا إلي أنه منذ توليه منصب المحافظ خلال ال٨شهور الماضية أصر علي تحريك المياه الراكدة بتشغيل كافة المشروعات المتوقفة التي تمتلكها المحافظة.
وأوضح المحافظ أن من بين هذه المشروعات المتوقفة “المطعم السفينة” كما يطلق عليه الكائن علي شاطئ بورسعيد والذي ظل سنوات متوقف عن العمل ؛حيث أعلن عن التعاقد مع شركة “اراكان” التي يمتلكها مستثمر سعودي اماراتي كندي وذلك بإيجار سنوي ٢مليون جنيه شهريا بزيادة ٥٪كل عام وبتخصيص ٥٠٪من صافي الربح تعود للمحافظة سنويا وذلك لمدة ١٥عاما.
وأضاف اللواء عادل الغضبان أن المركز الثقافي الترفيهي يعد احد هذه المشروعات التي وجدت رعاية واهتمام كبير منه ؛حيث تن التعاقد مع الشركة سالفة الذكر علي ادارته ب٤مليون جنيه سنويا بزيادة تبلغ ٥٪ ونسبة ٥٠٪ من الارباح لمدة ١٥ عاما، مؤكدا علي ان المركز سيشهد طفرة كبيرة ستعم بالفائدة علي المحافظة وابنائها.
كما أكد محافظ بورسعيد علي أنه قد انهي مشكلات قرية المرجان السياحية التي تم افتتاحها منذ ٦ سنوات ولم يتم تشغيلها وعانت الكثير من المشكلات وانها ستعمل بكفاءة عالية قريبا.
جاء ذلك خلال تجدد اللقاء الدوري الذي يعقده محافظ بورسعيد مع اعلامي المحافظة بكافة فئاتهم ليطلعهم علي اخر المستجدات التي تحدث بالمحافظة.