​قنصل مصر بلندن: نقدم كل الدعم لأسرته لأسرة «شريف ميخائيل»

571ff1e0e2a9e782_1461711328

لندن – أ ش أ

قال قنصل مصر العام في لندن السفير علاء يوسف، مساء الثلاثاء 26 أبريل، إنه يتابع أولا بأول التحقيقات التي تجريها الشرطة بشأن وفاة المهندس المصري شريف عادل حبيب ميخائيل مقار في لندن أمس، مؤكدا تقديم كل الدعم للأسرة.

وفي تصريحات لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط في لندن، قال القنصل العام إنه توجه إلى منزل عادل حبيب ميخائيل مقار لتقديم واجب العزاء له ولزوجته في وفاة نجلهما شريف، واصفا ما حدث بالحادث البشع والمصاب الأليم لشاب يتمتع بأخلاق حميدة وتخرج حديثا من كلية الهندسة وأمامه مستقبل باهر.

وأضاف القنصل العام أنه تواصل مع الشرطة البريطانية بعد لقائه مع الأسرة حيث تم الاستفسار عن ملابسات الحادث، مؤكدا أنه طالب الشرطة بضرورة إطلاع القنصلية على كافة التطورات أولا بأول نظرا لأن القتيل يحمل الجنسية المصرية إضافة إلى الجنسية البريطانية، وأنه سيكون على اتصال دائم معهم.

وقال الدبلوماسي المصري إن القنصلية على استعداد لتقديم الدعم وأوجه المساعدة المختلفة للأسرة المصرية في مصابها الأليم.

واختتم السفير علاء يوسف بقوله إن على جميع المصريين في بريطانيا الوقوف بجانب العائلة في هذا الظرف الصعب الذي تمر به، مجددا عزاءه للأسرة وأصدقائه.

كانت الشرطة قد عثرت على المهندس شريف عادل مقار 21 عاما- خريج جامعة جرينتش – محترقا في أحد الجراجات في منطقة ساوث هول في لندن الساعة الواحدة صباحا، حيث تم نقله إلى أحد المستشفيات في منطقة بادنجتون بوسط العاصمة وهو لايزال حيا، قبل أن يتم نقله بمروحية طبية إلى احدي المستشفيات المتخصصة في الحروق في ساسكس حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.