الكهرباء .. تفعيل خدمة الشباك الواحد لشركات التوزيع على مستوى الجمهورية

received_10205744807807179

كتب / أحمد رزق

عقدت مسئولى الشركة القابضة لكهرباء مصر اجتماعاً على مستوى شركات التوزيع لتفعيل خدمة الشباك الواحد الخاص بالشركة وذلك بجميع شركات التوزيع على مستوى الجمهورية .

و أكد مصدر بالكهرباء إنه فى إطار الجهود التى تبذلها الوزارة لتيسير وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمشتركين تم رصد الخدمات المقدمة للجمهورية والتى تبلغ حوالى 23 خدمة وأشار المصدر أن من هذه الخدمات استخراج شهادة بيانات وتغيير اسم صاحب العداد وطلب فحص عداد وطلب رفع عداد واستبدال عداد بقدرة أكبر وتركيب عداد جديد بدل آخر تالف وجدولة مديونية على أقساط شهرية وتوصيل التيار للمبانى وسداد دفعة مقدمة تحت الحساب .

وتوصيل تيار بصفة مؤقتة واستلام وتفعيل قراءات مبلغة عن طريق النت أو التليفون بالإضافة إلى خدمات فواتير مسددة عن طريق التحصيل الإلكترونى وسداد الفواتير وشحن كارت مسبق الدفع وتصحيح قراءات شاذة .

وأضاف المصدر أنه تم الانتهاء من عمل خرائط عمليات بأزمنة محددة لكل خدمة وميكنتها حتى يتم تنفيذ الخدمة آلياً فى أقل وقت ممكن ودون تنقل المشترك بين المكاتب .

وأشار إلى أنه جار استكمال باقى الخدمات على مستوى جميع أفرع شركات التوزيع بأكملها وقد تم إبلاغ الشركات بالتفعيل وتم نشر الميكنة للعمليات على جميع الأفرع تباعاً.