كامل أبوعلي : رئيس الفيفا الجديد كان يعمل مستشارا لاحدى شركاتي بسويسرا

received_1093707230679610

كتب : محمود هدية

قال كامل أبوعلي رجل الاعمال الشهير و رئيس مجلس إدارة النادي المصري السابق بأن السويسري انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الجديد كان يعمل مستشاراً لإحدي شركاتي.

وقال أبوعلي في تصريحاته صحفية له ان رئيس الفيفا يملك فكر عالي وسيقود الفيفا لأعلي درجات النجاح فهو شخص محترم بكل معاني الكلمة ، وواصل حديثة قائلا : علاقتي برئيس الفيفا ليست جيدة فقط بل أكثر من ممتازة وسأقوم خلال الأيام المقبلة بالإتصال به لتهنئته بالفوز.

وأضاف “في حالة تعرض الكرة المصرية لأي مشكلة سأقوم بالإتصال برئيس الفيفا لحلها باللوائح والقوانين ، ويذكر أن كامل أبوعلي يملك عدة شركات وفنادق بسويسرا وكان انفانتينو يعمل مستشاراً لهذه الشركات والفنادق .

جدير بالذكر انه انتخب جياني إنفانتينو رئيسا جديدا للاتحاد الدولي لكرة القدم خلفا لسيب بلاتر من خلال تصويت الجمعية العمومية للفيفا خلال اجتماعها الاستثنائي بقاعة مجمع “هالنستاديون” في مدينة زيوريخ السويسرية.

وحسمت الانتخابات من خلال الجولة الثانية من التصويت بحصول إنفانتينو على 115 أصوات من إجمالي 207 أصوات ليتفوق على منافسيه البحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة (84 صوتا) والأردني الأمير علي بن الحسين (أربعة أصوات) والفرنسي جيروم شامبين الذي لم يحصد أي صوت في الجولة الثانية.