زلزال في الوسط الفني بعد “اعتزال شيرين” للفن.. وفاء عامر: لسه طريقك طويل.. ومحمد عطية: إحنا هنهرج؟!.. وأيتن عامر: مينفعش.. وبلقيس تشذ عن الجميع بـ”نحترم قرارك”

262

ريهام جمال وأحمد الشافعي

“مفاجأة مدوية” فجرتها الفنانة شرين داخل الوسط الفني، في الساعات الأولي من صباح اليوم الإثنين، بإعلانها اعتزال الغناء بشكل نهائي لا رجعة فيه.

“شيرين” أعلنت هذا الخبر الصادم عن طريق صديقها الصحفي الإماراتي ربيع هنيدي، والذي قام بنشر مكالمة هاتفية جمعت بينه وبينها، قالت فيها: “أنا اعتزلت الفن بشكل بشكل كلي، ولن أتراجع عن قراري، أنا اختارتك لإعلان الخبر للجمهور لثقتي الكاملة بك”.

وأثار التسجيل الذي تم تداوله علي نطاق واسع ردود أفعال عديدة من جانب المشاهير، وكتبت مي كساب عبر إنستجرام: شيرين.. صوتك نعمة من رب العالمين بتسعدينا وبتمتعينا بيها، أنا مش عارفة أوصلك عشان أعرف فيكي إيه، بس كل اللي أقدر أقوله إنك موهبة عظيمة ونادرة وصوت مش بيجي غير كل ٥٠ سنة مرة، موهبتك ربنا إدهالك عشان تستخدميها صح”.

وأضافت “كساب”: ملحوظة.. اللي حابب يكتبلي ربنا تاب عليها من الفن والوسط والكلام المحفوظ ده يعمل انفولو ..اللي بيتوب مش بيتوب عن الفن بيتوب عن التصرفات الغلط والذنوب اللي بيعملها في الفن”.

في السياق، أعربت الفنانة إليسا من خلال تغريدة عبر “تويتر”، عن أسفها على هذا الخبر، قائلة: لا يمكننا أن نقبل باعتزال شيرين الفنّ- لو صحّ الخبر- لأننا فعلاً بحاجة إليها في هذه الأوقات بالذات”.

وعلقت وفاء عامر على قرار شيرين، عبر “تويتر”، قائلة: قرار اعتزالك مرفوض يا شيرين، ولسه طريقك طويل”.

وعبرت الفنانة أيتن عامر عن استيائها الشديد من قرار شيرين، وكتبت عبر “تويتر”: أوعي يكون الخبر المنتشر ده بجد.. إزاي؟ مينفعش!”.

وكتب الفنان محمد عطية، عبر حسابه على “تويتر” تعليقًا على اعتزال شيرين: لأ.

وأضاف: شيرين إيه اللي تعتزل؟ إحنا هنهرج؟ هو إحنا عندنا كام شيرين في مصر.

ومن العالم العربي، قالت المطربة اليمنية بلقيس، عبر “إنستجرام”: ما هذا الخبر القاتل على الصبح؟.

وأضافت: الله أعلم ما هي ظروفك ياست الكل، والناس لا تعلم سبب قرارك المفاجئ، كل شخص له الحق في تقرير مصيره ورغباته، وهذا شىء طبيعي، ونحترم قرارك.

وتابعت: أنتِ مكسب لعالم الفن بعفويتك وجمال شخصيتك وجنونك، وقبل كل شيء صوتك الحنون اللي كبرتي وكبرتينا عليه، بنحبك أوي يا شيرين، ونفسي تفكري كويس، والموضوع ده زعلني.. بحبك أووووى.. ربنا يقويكي.