بالصور…بورسعيد تستقبل اليوم ١١٠٠ زائر ضمن فاعليات مهرجان الفنار للسياحة والتسوق

received_1075032239213776

كتب : محمود هدية

إستقبلت مدينة بورسعيد صباح اليوم الاربعاء 1100 زائر من مختلف المحافظات المصرية ضمن اولى فاعليات مهرجان الفنار للسياحة والتسوق الذى تنظمة مجموعة من شباب بورسعيد بهدف تنشيط السياحة داخل المدينة وعودة الرواج التجارى لها من جديد كما كانت فى سابق عهدها .

وقد اشاد زوار المدينة بحسن الاستقبال والتنظيم من قبل المسئولين عن المهرجان الذين أظهروا الوجة الحقيقى والمعروف عن شعب مدينة بورسعيد المحب للجميع ، وقد بدأ صباح اليوم تكسين الزائرين فى الغرف المخصصة لهم بقرية الكروان التى إستقبلت حوالى 660 زائر والباقى موزعين على بعض القرى السياحية والفنادق .

وقد وضعت إدارة المهرجان برنامج شامل ومنظم طوال فترة تواجد الزائرين بالمدينة لتشمل عدد من الجولات الحرة فى الاسواق داخل المدينة وزيارة عدد من معالم بورسعيد السياحية والأثرية بالتعاون مع شباب بورسعيد على قديمة ، بالاضافة الى حفلات سمر ومسابقات ثقافية وفنية .

و وجهة إدارة مهرجان الفنار للسياحة والتسوق الشكر لمحافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان على دعمه الكامل للمهرجان والدور الكبير الذى يقوم به إتجاه الشباب ودعمهم وتحفيزهم لهم للعمل من أجل الرقى بالمدينة وبشعبها .