الطبيب البورسعيدي “حسين الزلاط “ممثلا لمصر بالمؤتمر الدولي للدواء والطب وعلوم الصحة MMHS “بماليزية

238
كتبت : منال الغزاز
ينطلق في العاصمة الماليزية كوالالمبور ” المؤتمر الدولي للدواء والطب وعلوم الصحة MMHS ” وذلك في الفترة مابين 14 وحتى 18 ديسمبر في مركز المؤتمرات الدولي بالعاصمة الماليزية .. ” بيرل سنتر “.
ويشارك الدكتور ” حسين الزلاط ” فى هذا المؤتمر ممثلا جمهورية مصر العربية حيث يعد هذا المؤتمر أكبر حدث طبي ودوائى يقام سنويا في العاصمة الماليزية كوالالمبور علي غرار مؤتمر الصحة والدواء الدولي في دبي .
ويشير الدكتور ” حسين الزلاط ” أن هذا المؤتمر يتم بمشاركة العديد من الدول العربية والأجنبية ..واستطرد أن هذا المؤتمر يتضمن تحت سقف واحد أربع مؤتمرات طبية دولية ..أولها المؤتمر الدولي لطب الاطفال ، والمؤتمر الدولي للطب المعملي ، والمؤتمر الدولي لأطباء التخدير ، والمؤتمر الرابع فهو المؤتمر الدولي لتكنولوجيا تصنيع الدواء .
ويضيف الزلاط أن مشاركته تأتي فى المؤتمر الدولي لطب الاطفال مع أكثر من 500 طبيبا من العديد منها ألمانيا وفرنسا وايطاليا والسعودية وسويسرا وأمريكا من خلال بحث عن ” الكبد الدهني في الأطفال ( الناش في الاطفال ) والذي أوضح أن الأطفال قد أصبحوا أكثر عرضة للإصابة بالكبد الدهني نتيجة الوجبات السريعة والطعام غير الصحي المعتمد علي الدهون وركز البحث علي الأسباب والتشخيص والعلاج .
والجدير بالذكر ان هذا المؤتمر يتم بمشاركة 260 شركة عالمية تعمل في مجال الطب والدواء وبمشاركة عدد من اساتذة الجامعات والاطباء في الدول العربية والأجنبية ويعد تجمعا طبيا دوائيا للتعرف والإطلاع علي الجديد في هذا المجال …