بالاسماء … مشرحة زينهم تستقبل ضحايا الملهى والأمن يعزز من تواجده

122015485622162AqQTzQW19C-OTefplFezJob1hXJ1Y89kHlCBg2UCy07J

-شيماء سبع وأسماء فايز:

استقبلت مشرحة زينهم منذ قليل عددًا من جثث ضحايا حادث الملهى الليلي بالعجوزة، بينهم شريف أشرف إبراهيم، ومحمد إبراهيم، وإسلام حسن.

وتسود حالة من الحزن والعويل والصراخ بين أهالى القتلى أمام المشرحة وسط تكثيف أمنى من قبل قوات الشرطة،تحسبًا لنشوب اشتباكات بين أهالي الضحايا وموظفي المشرحة.
كان مستشفى العجوزة استقبل صباح اليوم، الجمعة، 9 من ضحايا حادث ملهى العجوزة، هم: أحمد محمد كمال، 28 عامًا، ومحمد رجب سيد، 30 عامًا، ومصطفى ابراهيم علي، 53 عامًا، ومحمد ابراهيم سيد ابراهيم، 38 عامًا، وإسلام حمدي حنفي، 27 عامًا، وشريف اشرف إبراهيم، 21 عامًا، وابتسام محمود علي واثنين مجهولين.
وفي سياق متصل، نقلت مستشفى إمبابة المركزي ومستشفي الموظفين جثامين 4 من ضحايا حادث المهلى الليلي بالعجوزة إلى مشرحة زينهم عن طريق سيارات الإسعاف، لاستخراج تصاريح الدفن بعد تقرير الصفة التشريحية.
وكانت مستشفى الموظفين بإمبابة قد استقبل 3 جثامين لضحايا حادث الملهى الليلي بالعجوزة، تم الكشف عن هويتهم، وهم: طه محمد عزت، مواليد 71، وسمير حسان محمد عبدالحليم، مواليد 56، والثالث مجهول.
فيما استقبل مستشفى إمبابة المركزي العام إحدى ضحايا حادث الملهى الليلي بالعجوزة، وتدعى رانيا إبراهيم محمد محمد أبو الليل 25 عاما، وتم إيداعها في ثلاجة الموتى بالمستشفى.
كان عدد من المجهولين قاموا صباح اليوم بالهجوم على أحد الملاهي الليلية بمنطقة العجوزة، وقاموا بإطلاق النيران وإلقاء زجاجات المولوتوف، مما أدى إلى نشوب حريق بالملهى، أسفر عن مقتل 16 شخصًا، وإصابة 8.