بالصور… نرصد انطلاق انتخابات بورسعيد على قديمه لاختيار رئيس ورؤساء لجان

بورسعيد : زيزي إبراهيم
تستمر اليوم الجمعة انتخابات حملة بورسعيد على قديمه بأحدي المراكز الكبرى بمحافظة بورسعيد وذلك لانتخاب رئيس الحملة و رؤساء اللجان
. هذا وقد انطلقت عملية الاقتراع مساء أمس حيث ستسمر عملية التصويت على مدار يومين و قد بدأت عقب اكتمال النصاب القانوني لأعضاء الحملة حيث وصل الحضور لأكثر من 60% من إجمالي 160 عضو بالحملة.
ومن جانبه تقدم كل من محمد وليد ومحمد عياد للترشح لتولي منصب رئيس العلاقات العامة بينهما تقدم كل من أحمد لطفي وأحمد عبد العزيز لتولي قسم اللوجيستك بينما تقدم عمر حسن و محمد مسعد للترشح على قسم المشروعات وتقدم روبا شادوفا و مروان الشافعي لتولي منصب قسم الموارد البشرية.
أما بخصوص منصب رئاسة الحملة تقدم فيه محمد حسن فقط حسن و اللجنة المالية تقدم لها فقط عبد الرحمن شوش ، بينما تقدم لتولي منصب رئاسة لجنة الميديا محمد السقا ومن المرتقب أن تستمر عملية التصويت مساء اليوم بحضور باقي الأعضاء الذين لم يشاركوا في عملية الاقتراع أمس وسيتم الإعلان عن النتيجة بعد انتهاء عملية التصويت.
جدير بالذكر أن حملة بورسعيد على قديمه هى حملة شبابية تسعي إلى الحفاظ على التراث البورسعيدي وتشجيع السياحية بالمحافظة وقد شاركت أهالي بورسعيد في كثير من المناسبات ونظمت الكثير من الرحلات للتعريف بآثار بورسعيد وتراثها.