محافظ بورسعيد: تسليم الكتب المدرسية دون التقيد بدفع المصروفات

12080869_947038392005321_418076393_n

أحمد رزق

قال اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد، إن أفراد المنظومة التعليمية كافة، مستعدون لاستقبال العام الدراسي الجديد، مشيرًا إلى أن هيئة الأبنية التعليمية بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم، أنهت أعمال الصيانة والتطوير لأكثر من 95% من المدارس وأن المدارس المتبقية التي يتم فيها أعمال صيانة لا توثر بأي حال على انتظام الدراسة بها وجاري الانتهاء من أعمال التطوير فيها.

وأوضح “نصر الدين” أنة أصدر تعليماته إلى مديرية التربية والتعليم بتسليم الكتب الدراسية للطلاب دون التقيد بدفع المصروفات، مؤكدًا على أن التعليم هو الاستثمار الحقيقي للنهوض بالمجتمع ويجب على جميع المسؤولين عن العملية التعليمة تذليل كافة العقبات للطلاب.

وأضاف المحافظ، أن المدارس أصبحت جاهزة تمامًا لاستقبال الطلاب والظهور بشكل مشرف بعد الانتهاء من أعمال التطوير والصيانة الشاملة التي تمت في جميع المرافق والأثاث ونظام تامين إطفاء الحريق.

وأكد محافظ أن أولياء الأمور عليهم العامل الأكبر في تشجيع الطلاب وتحفيزهم على الانتظام في الدراسة، وأنه أصدر تعليماته إلى رؤساء الأحياء برفع كافة الإشغالات والاهتمام بالنظافة بمحيط المدارس وأن هناك مجهودات كبيرة ستقوم بها مديرية أمن بورسعيد لتأمين المدارس وبث الطمأنينة في نفوس الطلاب.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية – بوابة الفجر: محافظ بورسعيد: تسليم الكتب المدرسية دون التقيد بدفع المصروفات