بطل الملاكمة لمحافظ بورسعيد: “لو كنت رقاصة كنت أخدت أكتر من ٥٠٠ جنيه!”

820153119248985

بورسعيد – أيمن عيد

أعرب حسام بكر بطل الملاكمة المصرى وابن محافظة بورسعيد عن استيائه الشديد من طريقة تكريمه من محافظ المدينة الباسلة اللواء مجدى نصر الدين لفوزه ببطولة أفريقيا التى أقيمت بالمغرب مؤخرا .

قال حسام بكر فى تصريح لـ”اليوم السابع” نادم كل الندم على الموافقة على الدعوة التى وجهت لى من مكتب محافظ بورسعيد لتكريمى عقب عودتى من المشاركة ببطولة أفريقيا وحصولى على المركز الأول واصفا طريقة وشكل التكريم بأنها لا يرتقى لمستوى الإنجاز الذى حققه كواحد من أبناء المحافظة .

تابع بكر: “لم ألتق بالمحافظ إلا ٥ دقائق فقط هم وقت الحصول على درع المحافظة وظرف به ٥٠٠ جنيه مكافأة الحصول على بطولة أفريقيا والتقاط الصور التذكارية وهنا انتهت الزيارة .

تعجب بطل أفريقيا من المبلغ المالى الذى رصدته المحافظة قائلا: “لو كنت رقاصة كنت خدت أكتر من كدا” فى إشارة لتكريم المحافظ لبعض الفنانات هذا الشهر .
لفت حسام بكر إلى أنه لم ينتظر التكريم المادى من المحافظة ولكن حين تم تقديره بهذا المبلغ شعر بحسرة كبيرة على المجهود الذى بذله لرفع اسم مصر عاليا مقارنة بتقييم المسئولين بالمحافظة لهذا الإنجاز علما بأن التكريم المعنوى كان أفضل بكثير من هذا الظرف الذى أصابنى بالإحباط .

أكد بطل أفريقيا ومصر أنه سيعيد المبلغ الذى حصل عليه من المحافظة عقب عودته لبورسعيد مكتفيا بدرع المحافظة الذى يفتخر به كثيرا كواحد من أبناء المدينة الباسلة.

ويتواجد حاليا حسام بكر بطل الملاكمة فى وزن ٧٥ كيلو بمعسكر بأحد الفنادق التابعة للقوات المسلحة استعدادا لمواجهة بطل كينيا بروسيا منتصف سبتمبر المقبل فى الدورى العالمى للمحترفين وبعده سيتوجه إلى قطر للمشاركة فى بطولة العالم المؤهلة لأولمبياد البرازيل ٢٠١٦ .