تعليم بورسعيد يكرم الطالبة ايمان شادوفة لحصولها علي المركز الثالث في حفظ القرآن الكريم علي مستوي الجمهورية

11902493_1600254080240702_8883718149314392644_n

كتب -السيد رزق
كرمت الدكتورة فــاتن صــالح وكيلة الوزارة الطالبة ايمان شادوفة بالصف الأول الثانوي بمدرسة روفيدة الأنصارية الثانوية للبنات وذلك لحصولها علي المركز الثالث في حفظ القرآن الكريم علي مستوي الجمهورية بحضور السيد و زير الاوقاف و وزير التربية و التعليم.

كما اشادت وكيلة الوزارة بدور الموجهيين و المشرفين علي المسابقة و العلاقات العامة و اولياء الامور ..الذين ساهموا وبذلوا الجهد لتحصل المحافظة علي هذا المركز المتقدم بين المحافظات المصرية .

أكد الجرايحي كامل موجه اول اللغة العربية والمشرف علي المسابقة ان هذا التكريم يعد بمثابة استمراراً لارتفاع رصيد السيدة الدكتورة فاتن صالح وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد لنشرها ثقافة التميز وذلك من خلال تشجيعها عناصر التفوق والتمييز وتكريم أصحابها،بالاضافة الي انه نقله نوعية للتعليم ببورسعيد ليبحث الجميع عن اسباب التميز ويطبقها في المسابقات للحصول علي التفوق والتميز دائما .

كما توجه بالشكر لوكلية الوزارة لرعايتها الموهوبين والمتفوقين قائلا علي حد تعبيره :(تحياتنا للسيدة وكيل الوزارة أن تابعت ورصدت وحفزت بتكريمها المتميزين من طلابنا بالمحافظة).

جاء ذلك في لقاء الدكتورة فاتن صالح وكيل الوزارة مع الطالبة والمشرفين علي المسابقة والموجهين ..بحضور الاستاذ علي البخشه الذي دعا كافة الطلاب والطالبات بمدارس المحافظة ان يحذو حذو هذه الطالبة النجيبة لتتبوء مصرنا مكانتها المتميزة بين الدول المتقدمة .