بورسعيد تنضم لحمة ” بلاها لحمة ” وترفض جشع الجزارين وإرتفاع أسعار اللحوم

1440258030-klmty

متابعة : محمود هدية
بعد الاعلان عن حملة ” بلاها لحمة ” فى العديد من محافظات الجمهورية من قبل عدد من المواطنين فى محافظة أسوان الرافضين لاسعار اللحوم المترفعة للغاية نتيجة لجشع الجزارين وإستغلال إقتراب موعد عيد الأضحى المبارك تزامنا مع إقبال المواطنين على شراء اللحوم ليقوموا برفع اسعار اللحوم بأسعار جنونية لا يمكن للغنى أو الفقير تحمل اسعارها .
وقد لقت الحملة إقبالا كبير من قبل المواطنين فى العديد من المحافظات واعلنوا تضامنهم الكامل مع الحملة ومقاطعة اللحوم حتى تعود الى سعرها الطبيعى وأن يتوقف الجزارين على رفع اسعار اللحوم بهذة الطريقة .
ومن جانبة أعلن العديد من المواطنين داخل محافظة بورسعيد تضامنهم الكامل مع حملة ” بلاها لحمة ” ورفضهم للاسعار التى يفرضها الجزارين على اسعار اللحوم فى ظل غياب الرقابة والمتابعة من قبل التموين وان المواطنين ببورسعيد سوف يتجهوا لشراء اللحوم من منافذ بيع القوات المسلحة المنتشرة فى العديد من شوارع المدينة بأسعار مخفضة فى متناول الجميع ، كما انها تمتاز بنفس جودة اللحوم البلدية .
كما اعلن عدد كبير من مقدمى البرامج التليفزيونية والمشاهير والفنانين مشاركتهم فى الحملة وناشدوا المواطنين عبر وسائل الاعلام بمقاطعة اللحوم لانه ليس هناك بديل عن المقاطعة حتى تعود اسعار اللحوم لما كانت عليه فى السابق .