بالصور.. أصحاب المحلات وشركات الملاحة بريستا بورسعيد يستغيثون من بلاعة أوبئة

received_933850563321025

received_933850559987692

received_933850573321024
بورسعيد – زيزي إبراهيم
استغاث أصحاب شركات الملاحة وأصحاب المعارض الكائنة بجوار فندق ريستا ببورسعيد باللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد ومدير عام الشئون الصحية ببورسعيد، بإيجاد حل سريع لأحد بلاعات الصرف الصحي المفتوحة بتلك المنطقة والتي تخرج منها رائحة كريهة.

جاء في الاستغاثة:” نحن نستغيث من المسئولين لوجود خلف السنتر من الناحية البحرية لفندق ريستا بلاعة مجاري ولها فتحة بوسع حوالي 2متر X 2 متر ولها باب مزدوج وهى دائمة فاتحة أبوابها ويخرج منها روائح كريهة ومركز تجمع للحشرات وللناموس والباعوض والصراصير والفئران وغيرها.

وتابعوا “نحن في موقع سياحي وهام ويأتي الفندق رواد من القاهرة والمحافظات والأجانب مما يكون له تأثير سيئ لسمعة المحافظة محافظة بورسعيد”.

واستكملوا في مناشدتهم للمحافظ “نرجو منكم عمل اللازم نحو فندق ريستا بعمل أي شيء لهذه البلاعة ووضعها في مكان آخر أو التحكم في إغلاقها والعمل على عدم ظهورها ومنع تسرب منها أية روائح ومتابعة من الصحة بالرش اليومي لها بمبيدات حشرية”.

جدير بالذكر أن فندق ريستا السياحي يقع في مواجهه الممشى السياحي لديليسبس أمام الممر الملاحي لقناة السويس ببورسعيد وهى تعد من المناطق الإستراتيجية الهامة بالمحافظة .