المصرى يبدأ مفاوضات تخفيض العقود مع 4 لاعبين

2201517194859
بورسعيد – أيمن عيد
فتح مسئولو إدارة النادى المصرى باب المفاوضات مع لاعبى الفريق الكروى الأول لتخفيض عقودهم المالية نظراً لوضع إدارة النادى الساحلى سقفا ماليا لجميع التعاقدات الجديدة بجانب تخفيض عقود اللاعبين القدامى .

عقد سمير حلبية رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شئون النادى المصرى جلسات منفردة مع مجموعة من لاعبى الفريق فى حضور التوأم حسام و إبراهيم حسن بالإضافة إلى وليد بدر إدارى الفريق بنادى الصيد بالقاهرة .

وعرض مسئولو المصرى على مهاجمى الفريق أحمد رؤوف وحمادة يحيى تخفيض عقودهم الموسم المقبل حيث يحصل الأول على 900 ألف جنيه فى الموسم فيما يحصل الثانى على 700 ألف جنيه فى الموسم .

على صعيد متصل وافق محمود شاكر عبد الفتاح ظهير أيسر الفريق على تخفيض عقده لـ 600 ألف جنيه فى الموسم بينما وافق محمود عبد الحكيم على تجديد عقده مع القلعة الخضراء ليحصل على 600 ألف جنيه فى الموسم و الرباعى الأخير حضر جلسة اليوم بنادى الصيد .

كما تواصل إدارة المصرى جلساتها مع مجموعة أخرى من اللاعبين خلال الساعات القادمة حيث أعدت سقف مالى أخر مخفض لهؤلاء اللاعبين و هم محمد أشرف ، عبد الله الشحات ، أحمد ياسر ” 700 ألف جنيه ” ، سيد عبد العال ” 500 ألف جنيه ” .